القطع الأخيرة

من نحن

رؤيتنا :

إي مول هو أول موقع للسوق الإلكتروني باللغتين العربية والإنجليزية وأحد المشاريع التابعة لمؤسسة البريد السعودي. مما يضع إى مول بفارق كبير جدا عن غيره من الشركات في المرتبة الأولى. ويأتي مستخدمين إى مول من بلاد مختلفة و مهن و أعمار و ثقافات متباينة.


يسعى إي مول لتشكيل الثورة التجارية الإلكترونية العربية بشكل متواصل من خلال تقديم خدماته للبائعين و المشترين الأفراد الذين يرغبون ببيع أو شراء سلع معينة, مزود بوسائل و أدوات مصممة خصيصا ل إي مول للتعامل مع خدمات الشحن و الدفع ببساطة مما يتيح و يزيد من فرص إنهاء الصفقات بنجاح بأفضل و أنجح الوسائل.


تأتي قوة إي مول ليس فقط من الخبرات الحالية و لكن أيضا من الخبرة التي إكتسبناها من إنشائنا و عملنا لأول موقع للسوق الإلكتروني و هو إي مول و الذي تم إنشائه عن طريق مؤسسة البريد السعودي .

 

أهدافنا :

يهدف اي مول إلى تزويد العملاء بمنتجات عالية الجودة والموثوقية, واعتمادا على مبدأ التواصل الذي ننتهجه , نقدم لكم عبر هذا الموقع مجموعة خدماتنا والمتمثلة في :

  • اننا في اي مول نقدم لك جميع احتياجاتك ونؤمنها لك من وكالات الملابس والأجهزة الكهربائية وغيرها.
  • نقدم لك اي مول المتكامل, وبضمان شامل على توصيل المنتج للعميل, بعمل نظام للتجارة الإلكترونية مفصلا على احتياجاته من حيث إضافة وتعديل الأصناف و أنواعها و أسعارها.